تدريب ريادة الأعمال

في يوم ملئ بالإنجازات، نظمت جمعية تفاؤل لذوي الاحتياجات الخاصة والتنمية، احتفالًا بتاريخ ١٤/ سبتمبر لتكريم المتدربين الذين أتموا بنجاح برنامج ريادة الأعمال. كان الحدث مليئًا بالفقرات المتنوعة التي أبرزت إنجازات المشروع وأثره في دعم الشباب.
بدأ الحفل بكلمة افتتاحية ملهمة، تلتها عروض تقديمية حول دور البرنامج في تمكين رواد الأعمال الطموحين. شارك المتدربون قصصًا شخصية مؤثرة حول رحلتهم، كما ألقى مجموعة من رواد الأعمال الداعمين للبرنامج كلمات تحفيزية عن تجاربهم وقصص نجاحهم الملهمة.

في ختام الحفل، تم توزيع الشهادات على المتدربين الذين أثبتوا عزيمة وإصرارًا يستحقان الإشادة. وعبّرت الأستاذة إيمان عبدالرحمن محمد_رئيس مجلس إدارة الجمعية، عن فخرها بالإنجازات المحققة، مؤكدةً على دعم الجمعية المستمر للشباب وللسودانيين الوافدين الجدد.
كما وضحت البرنامج لم يقتصر فقط على التدريب، بل شمل دعمًا كاملاً من رائدات ورواد الأعمال السودانيين، حيث كانت الوجبة والتصوير من رواد أعمال لديهم قصص ملمهة.
نبارك للمتدربين هذا النجاح، ونتطلع إلى رؤية مشاريعهم تنمو وتزدهر في المستقبل. شكرًا لكل من ساهم في نجاح هذا اليوم المميز.
#جمعية_تفاؤل_لذوي_الاحتياجات_الخاصة_والتنمية
#ريادة_الأعمال
#تفاؤل_حب_رعاية_لمجتمع_معافى

عن admin

شاهد أيضاً

ورش الدعم النفسي لمعلمات مركز تفاؤل التعليمي

جانب من اليوم الختامي لورش الدعم النفسي التي كانت تقام أسبوعياً لمعلمات مركز تفاؤل التعليمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *